تحميل لعبة بيس 20 | pes 2020 apk مجانا الاندرويد ميديا فاير



أجدد بكم الترحاب أحبائي متابعي موقع mega info ، سعيد بلقائكم مرة أخرى مع لعبة جديدة كالعادة . لعبة اليوم أصدقائي خاصة بعشاق كرة القدم و بعشاق باتشات العرب أيضا لعبة PES 2020 باتش العرب للاندرويد هذا الاخير جاء بتسمية PES 2020 و هو من تطوير قناة PES WORLD و قناة JOGRESS صراحة باتش رائع من مميزاته أنه يحتوي على جميع الدوريات العالمية : الدوري الاسباني ، الانجليزي ... و بعض الاندية العربية كالترجي و النادي الافريقي الوداد ، الرجاء ... و العديد بجميع الاوجه كلها معدلة بطريقة صحيحة و بجميع الأطقم الجديدة PES 2020 صراحة باتش رائع أنصحكم بتجربته خصوصا و انه يعمل بدون انترنت اي أوفلاين . الباتش أصدقائي معدل على لعبة PES 2018 و المطور من طرف شركة KONAMI جاء بحجم جد متواضع 1 جيكابايت فقط يعمل بدون مشاكل التقطعات . رابط التحميل أصدقائي تجدونه مباشر في الأسفل.

وصف لعبة تحميل لعبة pes 2020 مجاناً للاندرويد:


لعبة pes 2020، تعد لعبة pes 2020 واحدة من الالعاب المفضلة والشيقة التي يعشقها جميع الأشخاص كبارا أم صغار، كما أنها تصنف ضمن العاب الفيديو التي قامت بانتاجها وتطويرها شركة كونامي اليابانية، كما أن اللعبة تعمل على منصات بلاي ستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز، وقد تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي خلال شهر أغسطس المنقضي على جميع مواقع الانترنت والمتاجر الالكترونية.


لعبة pes 2020:


وقد تم إضافة 7 دوريات عالمية جديدة إلى لعبة pes 2020 من أجل المزيد من المتعة، والدوريات المضافة إلى اللعبة هم:”الدوري البلجيكي والأرجنتيني والدنماركي والروسي والسويسري والأسكتلندي والبرتغالي”، ولكن لم يتم اضافة اللغة العربية إلى هذا الاصدار الشهير من لعبة كرة القدم الشهيرة Pes، وتعد لعبة بيس 2020 هي واحدة من الالعاب الاكثر واقعية والتي تشهد نسبة تحميل كبيرة جدا من قبل الاشخاص في جميع انحاء العالم قد تتخطى حاجز المليون.


لعبة pes 2020 لاجهزة الاندرويد:


وتعتبر PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER هي أحدث نسخة من اصدارت شركة كونامي اليابانية، ومن خلال هذا الاصدار يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، كما أن تلك اللعبة متوافقة تماما مع أجهزة الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، كما يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين من خلال تلك اللعبة، كذلك فأنك يمكنك المشاركة في عدد من البطولات باللعبة مثل الواقع تماما.
حيث توفر لعبة Pes 2020 متعة اللعبة لمن يلعبها علاوة على انها تضم الكثير من التراخيص الرسمية وكذلك فأن الجرافيك الحاص بها أكثر من رائع حيث أنك تشعر بأنك ترى اللاعبين في الواقع، حيث أن اللعبة تضم عدد من أشهر الفرق الرياضية على مستوى العالم مثل:”برشلونة وريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، أرسنال، يوفنتوس، بايرن ميونخ، ليفربول،….” وغيرهم من الفرق الكبرى.


تحميل لعبة pes 2020 لاجهزة الاندرويد:


والآن يمكنك تحميل لعبة pes 2020 لاجهزة الاندرويد مثل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت بمنتهى السهولة وبشكل أكثر من رائع، وذلك بفضل معالجات اللعبة الذين قاموا بتعديل تطبيق 2018 ليحتوي على عدد من المزايا الرائعة، حيث يمكنك تحميل اللعبة عبر جهازك ولكن بشرط أن يكون جهازك متصل بشبكة الانترنت، ولكن بعد تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز يمكنك أن تقوم باللعب بها مع أصدقائك وزملائك للتسلية في أوقات الفراغ دون الحاجة للاتصال بالانترنت مرة أخرى كما أن اللعبة تعد واحدة من أشهر وأفضل الالعاب المجانية.
ولتحميل اللعبة قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك المحمول أو جهاز التابلت الخاص بك ثم قم بكتابة اسم اللعبة في خانة البحث الموجودة أعلاه والضغط على ايقونة بدء البحث، بعد ذلك قم بالدخول الى الصفحة الخاصة باللعبة اضغط على كلمة “تثبيت” وانتظر حتى يتم تثبيت اللعبة على هاتفك المحمول، بعد ذلك يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها خلال أوقات الفراغ ووضع الخطط التيكتيكية والتشكيلات المميزة من أجل الفوز بالمباريات.
وفي تلك النسخة قامت كونامي بزيادة عدد التراخيص ، التي تشمل البطولات والملاعب الرياضية المرخصة بشكل كامل ،  وحتى الآن ،  تم الإعلان  عن البطولات الرسمية مباشرة في اللعبة عن طريق كونامي وهي 12 بطولة تضم الدوري الفرنسي 1 و دوري الدرجة الثانية ، والدوري السوبرليغيني ، والدوري البرتغالي الممتاز ، والدوري البلجيكي للمحترفين ، والدوري السويسري رايفايزن ، و الدوري الاسكتلندي ، و الهولندي. والارجنتيني الدرجة الأولى ، وعلى وجه الحصر ، الدوري الممتاز الروسي، ويمكنك الآن تحميل اللعبة واختيار فرقتك المميزة وخوض المباريات بها ضد الفرق الأخرى.

طريقة تشغيل اللعبة:


تحميل ملف اللعبة الموجود في الأسفل
استخراج الملف عن طريق تطبيق Zarchiver PRO
نقل الملف المستخرج الى ذاكرة الهاتف SDCARD





0 commentaires

Post a Comment