الحصول على منتجات مجانية من تحميل تطبيق Vova و شرح مفصل


نقدم لكم اليوم على موقع mega info تطبيق رائع هو تطبيق Vova. الذي يمكنك من الحصول على منتجات مجانية تصلك الى باب منزلك مثل: سماعات بلوتوث و ساعات ذكية و حتى هواتف و غيرها، كل ما عليك فعله هو مشاهدة هذا الشرح او اتباع الخطوات أدناه و حظ سعيد 😁 للجميع. 

تحميل تطبيق Vova: اضغط هنا

 

  ماهو تطبيق vova:

تطبيق Vova هو مركز التسوق عبر الإنترنت الخاص بك مع الملايين من المنتجات عالية الجودة التي تقدم قيمة جيدة مقابل المال. سيعطيك رؤى حول العناصر ذات الأسعار المعقولة من جميع أنحاء العالم من خلال التصميم المفضل لديك والإكسسوارات الشهيرة. Vova هي شركة دولية للتجارة الإلكترونية. بعد نجاح كبير ، نستكشف للعثور على المزيد من المناطق في التوسع. لذلك حمله الآن!

كيف يمكنني الحصول على المنتجات مجانا!

  1. عليك بضغط على هذا الرابط: https://bit.ly/2JKD99q
  2. انقر على "obtenez cet article gratuitement" او "get this item for free" حسب اللغة التي تستعملها و عادة ما تجدها على شكل.
  3. بعد الضغط الزر السابق سينقلك مباشرة الى واجهة تحميل تطبيق vova مجانا سواءا كان على play store او app stor
  4. بعد التحميل تكون قد وصلت الى اهم مرحلة حيث تفتح التطبيق و تقوم بالذهاب الى اول ايقونة من يمينك في الاسفل "moi" او "me"
  5. تظهر لك واجهة انقر فيها على تسجيا الدخول او "se connecter" او "login" حسب اللغة طبعا و الموضحة في الصورة باللون الاحمر.
  6. بعدها اختر احدى و سائل التواصل من الاسفل او اضغط على تسجيل "s'inscrire" الموضحة في الصورة باللون الاحمر و اكمل معلوماتك.
  7. في الاخير اضغط على الايقونة بالاحمر في المنتصف ثم اكتشف عدد الجواهر التي منحوها لك و قم باستغلالها في عملية الشراء من الموقع.
اذا واجهتك اي مشكلة اخبرنا في التعليقات 🙏

تحميل تطبيق Vova: اضغط هنا

0 commentaires

Post a Comment