مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 18-12-2019 في الدوري الاسباني



مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 18-12-2019 في الدوري الاسباني


قواعد المشاهدة:


. جرب جميع السيرفرات لتجد ما يناسب سرعة الانترنت عندك.
. حدث السيرفرات في حالة انقطاع البث 😁✌️




server 01:

server 02:
server 03:


server 04:


يترقب الملايين El clasico وينتظر متابعي كرة القدم في العالم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر. وتحويل الدفة نحو  حيث مشاهدة مباراة كلاسيكو الارض بث مباشر على ملعب Barcelona الكامب نو، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر في مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في نسخته الحالية 2019-2020.

أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر, قمة غير عادية وفي أجواء غير عادية تلك التي تجمع ريال مدريد بنظيره برشلونة على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني, مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في لقاء كان من المقرر أن يقام في 26 أكتوبر الماضي، قبل أن يخرج الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، ليقرر تأجيله لأسباب سياسية وأمنية وحفاظا على اللاعبين والجماهير التي من المقرر حضورها لملعب الكامب نو بسبب احتجاجات في كتالونيا تم على إثرها اعتقال العشرات من السياسيين بسبب دعم الانفصال عن إسبانيا.

وقبل انطلاق الكلاسيكو بأيام قليلة أثيرت العديد من التساؤلات بشأن أمان الكلاسيكو إلا أن الجميع في إسبانيا يؤكدون أن النظام على ما يرام وليست هناك أية أزمة في إقامة الكلاسيكو في موعده الجديد وهو الثامن عشر من ديسمبر، ولا توجد نية مطلقا لتأجيله أو ترحيله إلى ملعب آخر غير الكامب نو ، وهو ما يجعلنا على موعد مع مشاهدة واحدة من المباريات الكبيرة في عالم كرة القدم الإسبانية في السنوات الأخيرة نظرا لقوة المنافسة في دوري هذا الموسم .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر :

مشاهدة مباراة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد اليوم في قمة الدوري الاسباني، البث الحي المباشر لمشاهدة مباريات اليوم بدون تقطيع mega info مشاهدة مباريات اليوم اون لاين نقل مباشر مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم بث مباشر بدون تقطيع، حيث ينقل لكم اليوم موقع mega info مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر لايف اليوم في اطار منافسات الدوري الاسباني.تتجه أنظار كل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم صوب ملعب "كامب نو" في التاسعة مساء الأربعاء لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا". ويتسلح برشلونة بعاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد للانفراد بصدارة الدوري الاسباني. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 18-12-2019، في مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري الإسبانيكورة اون لاين مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر، حيث سيكون ملعب الكامب نو على موعد ناري منتظر، عندما يستضيف نادي برشلونة موطنة ريال مدريد، في كلاسيكو الارض. 




موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لجميع الدول العربية:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مشوار برشلونة في الليجا نحو الحفاظ على اللقب:


ويمر برشلونة بكبوات ؟ صحيح أن الأمر حقيقي في بداية هذا الموسم وتحديدا في بطولة الليجا بالخسارة أمام أتليتك بلباو وسط غياب لأفضل لاعب في العالم هذا العام، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وإصابة أخرى للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، حيث وجد المدرب إرنيستو فالفيردي نفسه أمام حالة من التخبط وعدم التحرك جيدا، لذا فكر مستر فالفيردي في الدفع بدماء جديدة من أجل تحسين الصورة التي لم تكن جيدة لرفقاء الوافد الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان .

وفي الجولة الثانية استفاق البارسا واستعاد كبرياءه المفقود أمام ريال بيتيس بخماسية، سجل منها النجم الفرنسي جريزمان أول هدفين له بقميص البلوجرانا في الليجا بعد انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من صفوف أتليتكو مدريد، قبل أن يتعثر من جديد حامل اللقب في الجولة الثالثة بالتعادل أمام أوساسونا، وهنا تظهر موهبة جديدة على طريق برشلونة بالدفع بالإسباني ، الغيني الأصل أنسو فاتي والذي بصم على أول أهدافه مع البارسا.

النتائج بدأت في النمو جولة بعد جولة رغم السقوط ، لكن إدارة البلوجرانا قررت منح الثقة لإرنيستو فالفيردي رغم العديد من الانتقادات والشائعات التي تحدثت عن أسماء جديدة مرشحة لخلافة المدرب، وبعد 16 جولة يا سادة فالفريق الكتالوني يعتلي صدارة الليجا برصيد 35 نقطة متفوقا على ريال مدريد صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، وبالتالي فإن الفريق ينافس وبقوة على الحفاظ على لقبه، وهو اليوم يدخل الكلاسيكو بهدف التفوق من أجل الانفراد بالصدارة التي يحلم بها زملاء ميسي أبرز الحاضرين في قمة الأربعاء.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام قوة زيدان:


لن يغير إرنيستو فالفيردي من استراتيجيته التي يلعب بها مع برشلونة طيلة السنوات الأخيرة، خاصة أنه ينجح بها في ظل تواجد ليونيل ميسي الذي طالما صنع الفارق لكتيبة البلوجرانا، وفي ظل النجاعة الهجومية التي بات جريزمان يتحلى بها في المباريات الأخيرة ، والاعتماد بشكل أساسي على الحارس الألماني العملاق تير شتيجن ، والذي طالته الانتقادات مؤخرا بعد أخطائه الفادحة في مباراة ريال سوسيداد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب أنويتا في الجولة الماضية من الليجا.

وهنا نستعرض تشكيلة برشلونة التي من المنتظر أن يدفع بها فالفيردي أمام عناصر زيدان الواعدة:



في حراسة المرمى : مارك أندري تير شتيجن.
في خط الدفاع : سيرجي روبيرتو - جيرارد بيكيه - لونجليه ، جوردي ألبا
في خط الوسط : أرتورو فيدال - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.
في خط الهجوم : ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان - لويس سواريز.

موعد الكلاسيكو (برشلونة VS ريال مدريد).. والقنوات الناقلة


الكل يحبس الأنفاس ويترقب القمة الكبيرة التي طال انتظارها قرابة الشهرين بعد قرار التأجيل، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم هيرنانديز هيرنانديز في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر ، وهو نفس التوقيت في الأردن وفلسطين وسوريا وليبيا والسودان ، أما عشاق الساحرة المستديرة في مكة المكرمة وبغداد وبيروت والكويت والمنامة والدوحة وموسكو فيتابعون الكلاسيكو في تمام الساعة 10:00 مساء، كما يمكن لمتابعي الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان من رؤية كلاسيكو الأرض في تمام الساعة 11:00 مساء، أما عن القنوات الناقلة فقد خصصت مجموعة قنوات Bein Sports قناة بي إن سبورت اتش دي 1 لنقل اللقاء على الهواء مباشرة بتعليق عربي مميز بصحبة التونسي عصام الشوالي.

زيدان يقود ريال مدريد لمطاردة برشلونة بعد موسم للنسيان:

بعد أن توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية على حساب ليفربول الإنجليزي ورفع زيدان اللقب الثالث على التوالي، قرر الفرنسي تقديم استقالته من تدريب الملكي والابتعاد عن الأضواء ورحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الريال إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يعود مطلع العام الجاري من جديد لقيادة المرينجي بعد أن ساءت الأوضاع وحلت النتائج الكارثية بالفريق ووداع اللقب المحبب لجماهيره دوري الأبطال من دور الستة عشر على يد شباب أياكس أمستردام الهولندي، ليبدأ زيزو في إعادة ملامح الكرة الجميلة .

زيدان ورغم البداية المحبطة لجماهيره في الليجا أو حتى دوري أبطال أوروبا والخسارة من باريس سان جيرمان بثلاثية بيضاء في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، إلا أن تصريحاته جاءت قوية معلنا أنه جاء خصيصا من أجل قبول التحدي وكسر كل الحواجز والعقبات من أجل إعادة هيبة ريال مدريد الذي عرفه العالم أجمع على مر التاريخ ، وهو الآن قد تسلل إلى دور الستة عشر من التشامبيونزليج، ويتقاسم مع برشلونة صدارة الليجا برصيد 35 نقطة لكن فارق الأهداف يصب في صالح البارسا.

تشكيلة زيدان المتوقعة اليوم أمام فالفيردي:

كما هو الحال بالنسبة لفالفيردي وبرشلونة، فإن زيدان يعتمد على مجموعة من العناصر التي تخدم فكره وتكتيكه داخل الملعب، وربما يحدث زيزو بعض المفاجآت في مباراة اليوم ، خاصة أنه يريد أن يخرج بنقاط الفوز وإن لم يحدث هذا فالنقطة لن تكون سيئة في ظل قوة البارسا واكتمال عناصره، أما الملكي فيفتقد لواحد من الصفقات المهمة في الصيف الماضي ، البلجيكي إيدين هازارد الذي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة.

ونحاول أن ندخل في عقل زيدان من أجل إيجاد التشكيلة المثالية التي سيدفع بها أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: دان
ي كارفاخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – ناتشو فيرنانديز
في خط الوسط: فيدي فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس – إيسكو ألاركون
في خط الهجوم: كريم بنزيمة – جاريث بيل

كلاسيكو اليوم بين برشلونة وريال مدريد اشتعل أكثر وأكثر بعد أن نجح رجال زيدان في العودة من ملعب الميستايا معقل خفافيش فالنسيا بتعادل مثير وثمين بهدفين لمثلهما، بعد هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة بأقدام الفرنسي المتألق كريم بنزيما، ليحافظ الميرينجي على النسق ومواصلة الضغط على برشلونة هذا الموسم.

اخر التقارير الصحفية للزيدان و فالفاردي:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر. مثل عاداته قبل المواعيد الكبرى، بدا زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أجراه قبل الكلاسيكو ومن مدريد، هادئاً ولا يقلقه شيء، كما أنه رفض التحدث عن الأوضاع الأمنية التي ترافق المباراة المنتظرة.
وقال زيدان: "أظن أننا نصل إلى الكلاسيكو بأفضل حال، منذ مدة ونحن نلعب بصورة جيدة، ونحقق نتائجاً إيجابية، إذاً على كل الأصعدة نحن نصل بصورة جيدة فنياً ونفسياً، أظن أننا مسرورون بما نقوم به ونؤيده".
ورداً على سؤال هل سيؤثر خروج الفريقين من نفس الفندق على معنويات لاعبي مدريد بالأخص في الأوضاع الأمنية الراهنة ضمن مدينة برشلونة أجاب زيزو: "سنخرج معاً لا يجب أن نعطي الكثير من التفسيرات، الأهم هو أننا سنلعب المباراة".
ورفض المدرب الفرنسي مجدداً  الحديث عن الوضع الأمني والأحداث التي رافقت تأجيل الكلاسيكو: "ما يجب علينا أن نقوم به هو أن نركز على أرضية الميدان، هذه هي الطريقة الأفضل أما ما يحدث في الخارج فربما نبقى أسبوعاً نتحدث بالموضوع لكن لا نريد سوى التركيز على المباراة".
ورداً على سؤال حول احتمالية قدوم مواطنه بوغبا وحلوله محل فالفيردي قال: "نحن وجدنا فالفيردي يقدم أداء ممتازاً يتحلى بقيم النادي ويتمتع بجودة تؤهله للعب في ريال مدريد".
فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ميسي الذي توج مؤخراً بالكرة الذهبية وكيفية مواجهته في مدريد تحدث: "نحن نعرف ميسي وقيمة ميسي ولكن لدينا أسلحتنا ونعرف ما يمكن القيام به لإيقاف برشلونة الذي يؤدي جيداً هو الآخر في الآونة الأخيرة".
فالفيردي: من الضروري السيطرة على بنزيمة   
في المقابل اعتبر مدرب برشلونة ايرنيستو فالفيردي أنه يجب أن "تتمكن الجماهير من حضور المباراة بطريقة حرة. هذا هو كل ما نطلبه، كرة القدم يجب أن تكون متاحة للجميع".
وقال "نحن على دراية بما يجري، لكننا معتادون على تلقي الكثير من التعليقات حول مبارياتنا. خاصة هذه المباراة(...) إن أكثر ما يقلق هو المباراة".
وأضاف مدرب البلاوغرانا "في ذلك الوقت (التاريخ الأول للمباراة)، اعتقدت أنه كان علينا أن نلعب المباراة، واليوم أرى نفس الشيء بخصوص الغد (الأربعاء). أعتقد أن الأفضل هو اللعب (...) المباراة التي كان من المفترض أن نلعبها قبل شهرين كانت متوازنة، وأعتقد أنها متوازنة أيضا. كنا متقدمين بنقطة أو نقطتين، والآن نحن متساويان". ووصف فالفيردي مهاجم ريال مدريد بنزيمة بأنه أفضل هدافي فريقه، وقال "إنه يقدم موسما رائعا. يسجل أهدافا، إنه أفضل هداف في مدريد، إنه قادر على خلق الفرص بسهولة كبيرة. وسيكون من الضروري أن نتمكن من السيطرة عليه".


0 commentaires

Post a Comment